5 Essential Elements For التأمين الصحي للأطفال

Wiki Article



يتيح النظام الحكومي للتأمين الصحي فرصة الحصول على تغطية صحية للأطفال من خلال برامج الرعاية الصحية العامة التي توفرها الحكومة.

اعرف كل ما تحتاجه عن تأمين الأسنان في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك أهميّته والمزايا التي يقدّمها برنامج "هيلث غارد" من شركة سيغنا وبرنامج "هيلثي كونيكت".

كما تتولى المؤسسة ترخيص مزاولة الضمان الصحي لشركات التأمين وشركات إدارة المطالبات ووسطاء التأمين ومقدمي الخدمات الصحية.

ما هي المستندات المطلوبة لتقديم طلب الحصول على تأمين صحي لفرد أو عائلة في دولة الإمارات؟

● مقيم في نفس الولاية التي تدير برنامج ميديكيد الذي تحصل على تغطية صحية منه

- بطاقة هوية صالحة: يتعيّن عليك تقديم بطاقة هويتك للحصول على خطة تأمين فردية، وتقديم بطاقة هوية لكل فردٍ مشمولٍ في خطة التأمين للعائلة.

أقصى حد لعلاج الأمراض التي توجد قبل التأمين للفرد الواحد بدون انتظار

احتفظ بسجلات سليمة للمستندات (نسخ) التي تستخدمها لإكمال طلبك. لأنك قد تحتاج إلى تقديمها مرة أخرى أو تقديم وثائق محدثة خلال عملية تحديث البيانات/ أو إعادة تحديد الأهلية، على حسب نظام برنامج ميديكيد الخاص بولايتك. كن مستعدا لتقديم هذه المستندات:

She’s normally been pushed by a need to aid individuals, expending much more than 25 years being a training nurse in hospitals, non-public Health professionals’ workplaces, property wellness, and hospice. As being a nurse, Burns supported patients submitting coverage promises with Medicare, Medicaid, and private insurance firms and responding to billing inquiries from baffled sufferers.

لذلك، تُعتبر برامج صحة الطفل ضروريةً للتعامل مع مثل هذه النفقات غير المتوقعة.

زيادة احتمالية الإصابة بالأمراض- يستمرّ جهاز المناعة لدى الإنسان بالنمو حتى سن المراهقة. وبالتالي، يكون الأشخاص في هذه الفئة العمرية معرّضين للمشاكل الصحية والإصابة بالأمراض المُعدية التي تتطلب عنايةً طبية جادّة.

الأسباب التي تدفعك إلى اختيار سيغنا الشرق الأوسط عروض العافية المدوّنة التأمين الصحي للأطفال اتصل بنا لمحة عامة إغلاق×

هناك ثلاثة خيارات مختلفة تحت برنامج فاليو تشويس، الذهبي، الفضي والبرونزي.

الصفحة الرئيسية الأفراد والعائلات الأفراد والعائلات-الإمارات العربية المتحدة

Report this wiki page