The Definitive Guide to أسعار العقارات

Wiki Article



رئيس مجلس الإدارة: عادل المسقطي - رئيس التحرير: منصور الجمري - مدير التحرير: عقيل ميرزا

قبل شرائك للعقار يجب الانتباه لعدة عوامل تؤثر في قرارك، لأن هناك من الأسباب ما يرفع من سعر العقار ومنها ما يخفض سعره.

العقارات التي تقدم قربًا شديدًا من الخدمات مثل مراكز التسوق والمقاهي والمطاعم ومجمعات السينما ومحلات السوبر ماركت والمدارس والمستشفيات والصيدليات ومحطات مترو الأنفاق والحافلات ستكون دائمًا ذات قيمة أعلى من العقارات البعيدة عن هذه المرافق.

يؤثر توجه المستثمرين الأجانب إلى تركيا على أسعار العقارات، خاصة عندما يشهدون السوق العقاري كفرصة استثمارية جذابة.

هكذا تكون قد تعرَّفت على معظم العوامل المؤثِّرة في تسعير العقار وأصبحت واثقًا بأنك تتخذ أصح القرارات.

نشرة إخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا إشترك

تابع جديد أخبار ويتاس وأجدد المقالات عن السوق العقارى فى البحرين وأيضا دليل الحياة فى البحرين من خلال مدونة ويتاس.

ليست كل العقارات ذات أسعار البيع المرتفعة لها قيم عالية. يمكن لمالك العقار أن يطلب سعرًا مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا عن القيمة الحقيقية للعقار.

مهرجان الزهور والحدائق في ينبع .. تجربة فريدة وفعاليات مُبهجة

Resulting from previously detected malicious habits which originated in the network you might be utilizing, be sure to request unblock to internet site.

تؤثر الحالة العامة للسوق العقاري على أسعار العقارات بغض النظر عن تميُّز العقار. وهذا معلومات إضافية يلفت الانتباه إلى أن السوق العقاري من أهم العوامل التي لا بد أن يعتبرها المستثمر العقاري حال شرائه أو بيعه، فلا يشتري والسوق مرتفع ولا يبيع والسوق منخفض.

هدفنا دوماً في داماس ترك العقارية أن نطلعكم قدر الإمكان على ماهو مفيد وموِّجه لكم للحصول على أفضل الأسعار في السوق العقاري في إسطنبول، وفي حال لم تكن المعلومات كافية، أو كنتم ترغبون بالحصول على سعر أي عقار لكم أو عقارٍ ترغبون بـ شرائه، يمكنكم فوراً التواصل معنا عبر الأرقام المرفقة على موقعنا الإلكتروني، على مدار الساعة معكم … فريقاً احترافياً يتطلّعُ خدمتكم.

متوسط سعر المتر مربع في الدول العالمية متوسط سعر المتر مربع في أفضل مدن تركيا

إن وجدت مستثمرين كثيرين في المنطقة فقد يكون ذلك دليلًا على ربحيتها، لكنه مجرد عامل ثانوي، فلا تعتمد عليه اعتمادًا كاملًا.

Report this wiki page